|  آخر تحديث أغسطس 26, 2017 , 0:30 ص
تابعنا ع تويتر

متطفلي الإعلام و«مراسلي النار»


متطفلي الإعلام و«مراسلي النار»



د.محمد عوجري

مقالي اليوم يتحدث باختصار عن متطفلي الأعلام ومراسلي النار وتشويه سمعة السعودية بما يقومون به من نشر بعض الأحداث والمقاطع التي ربما يتخذها العدو ضد الدولة رغم انه يوجد كثير من الإيجابيات ونادر من النوادر تجد سلبية يترصد لها أعلام النار .

 

 

حقيقه اني اتعجب !! الان نحن في فترة زمنية مهمة
“الحج” والمملكة تستقبل ضيوف الرحمن كما قوله تعالى: (وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَىٰ كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ ) .

 

 

 

ونحن ننشر بعض المقاطع التي ربما تدبلج وتبرمج ضد الدور الكبير التي تقوم به السعودية لخدمة ضيوف الرحمن .

 

 

 

ومن المفترض علينا أن نتكاتف ونتعاون بنشر الإيجابيات لا السلبيات لابد أن نعلم أن لنا أعداء يتربصون بنا لذلك أمل الا نكون مصدر إعلامي غربي من داخل السعودية يمدهم بذخيرة تهاجمنا بها وتشوه صورتنا أمام العالم من مقاطع فيديو وأحداث ومن المفترض إنتهائها في مكانها دون نشرها ومعالجة الموقف في حينه .

 

 
فاذا رأينا منكر يجب العمل بالنصح والمناصحه قال النبي صلى الله عليه وسلم النصيحة مساوية للدين كله في مقاصدها وفضلها وفعالية آثارها في صيانة الدين والدنيا معا ، حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم :” إن الدين النصيحة، إن الدين النصيحة إن الدين النصيحة قالوا: لمن يا رسول الله ؟ قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم” .

 

 

 

كلمتي الأخيره إلى صحفنا السعودية والحسابات السعودية الشهيره نشر كل مايخدم المملكة وترك عنا الأثاره ونشر المقاطع التي قد تسيئ إلى مملكتنا في هذا التوقيت أو أي توقيت آخر، لاتكن مصدراً للأخبار التي يستغلها الأعلام الغربي للأساءه للمجتمعنا وتشويه صورته .


1 التعليقات

    1. 1
      ولد السعودية

      اصبت دكتورنا حقيقه وماهي غريبة عليك في مقالاتك انت جلاد قسم بربي كل مقال يطلع منك له تاثير وهذا مايفتقده الكاتب اجلد ياكتور

      (0) (0) الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


CAPTCHA Image
Reload Image