|  آخر تحديث سبتمبر 12, 2017 , 20:51 م
تابعنا ع تويتر

ريبيروف ضيعها . . بخطة طقها والحقها


الأهلي السعودي يُغادر أبطال آسيا بخساره ثلاثيه

ريبيروف ضيعها . . بخطة طقها والحقها



خبر عاجل - ناصر خبراني - الدمام

خسر الأهلي السعودي فرصة التواجد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا برفقة الهلال وسقط أمام بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وسجل بيروزي الهدف الأول في الدقيقه الخامسه قبل أن يُطرد لاعبه في الدقيقه الحاديه عشر مانحاً المدرب الأهلاوي المتواضع سيرجي ريبيروف فرصة إستلام زمام المباراه والمبادره غير أن ذالك لم يحدث حيث طغت الفرديه والأخطاء على أداء لاعبي الأهلي ولم يتم إستغلال الطرد المبكر لينتهي الشوط الأول بتقدم بيروزي بهدف دون مقابل .
ورغم نجاح اللاعب صالح العمري في إدراك التعادل عند الدقيقه ٦٠ لم يُحرك المدرب ريبيروف ساكناً رغم تراجع بيروزي الإيراني للخلف وتواضع مردود عمر السومه وتيسير الجاسم وقلبي الدفاع محمد ال فتيل ومعتز هوساوي .

وفي الدقيقه ٨٢ حدث مالم يُكن في الحسبان حيث حصل بيروزي على ركلة جزاء بعد لمسة يد من المدافع مُعتز هوساوي الذي يُطرد بالبطاقه الحمراء ليضع فريقه في موقف لايُحسد عليه وينجح من خلالها بيروزي في تسجيل هدف التقدم الثاني .
ورغم دخول مُهند عسيري إلا أنه تفرغ للمشادات والإحتجاجات لتأتي رصاصة الرحمه بركلة جزاء ثانيه لبيروزي تسبب بها البديل علي الأسمري ليسجل بيروزي هدفه الثالث الذي قضى به على آمال ممثل الوطن النادي الأهلي ويغادر دوري أبطال آسيا بسبب مدرب متواضع ولاعبون متسرعون .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


CAPTCHA Image
Reload Image